Sunday, October 13, 2013

عروس ذبلانه :(



السلام عليكم خواتي شلونكم

انا جديده معاكم بالمنتدى بس متابعه قديمه لمنتدى الكويتيات الروعه

انا عرسي بعد شهرين تقريبا لكن عندي مشكله مأرقتني حيل واهي ان وجهي دايما ذبلان و اصفر ودايم الي يشوفني

يقول شفيج تعبانه وهالات فضيعه حول عيني حتى لو توني قاعده من النوم

رفيجاتي يقولون انتي تسهرين ومرات اجذب اقول اي من الفشله لان اكون شبعانه نوم ومو تعبانه ولا شي

ومو سهرانه بتقولون سوي تحاليل سويت وطلع كل شي سليم يالله لك الحمد


لدرجة قبل لا اسوي تحاليل امي هي اللي قالت امشي نسوي اكيد فيج فقر دم

لكن حللت ومافيني ولا شي كل اللي حولي علبالهم تعبانه وانا مافيني الا العافيه

واستخدمت كريمات وقطيت عليها بالهبل من الفلوس علشان اتخلص من كلام الناس اللي حولي بس ما فادتني كلش

المشكله الاعظم شسوي بعد عرسي مو حال اظل بالميكب عند زوجي عطول


عفيه بنات الي جربت شي للنظاره سواء كريم ولا حبوب ويصحي الوجه لاتبخل علي ولها دعوه بالعشر الفضيله هذي

وصج نسيت اقول ترى هم رحت دكتورة جلديه قالت وجهج مافيه شي دام تحاليلج سليمه لان انا الحمدلله الحمدلله وجهي مافيه حبوب واشياء بس اللي متعبني سالفة النظاره اللي يشوفني يقول هذي بتموت استغفرالله الدكتوره قالت اكلي اكل صحي وكثري ماي وكليت وشربت بس مافادني واجد

والله تعيت حيل وصرت ما احب اطلع لاحد علشان ما يسالني


عموما اسفه حبايبي ادري طولت عليكم حيل بس اللي اللي عندها شي تساعدني الله يجزاكم خير






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148351.html

No comments:

Post a Comment