Friday, October 18, 2013

شاهد نجمات وفنانات عربيات حرموا من الأمومة وإنجاب الاطفال تعرف علي التفاصيل

شاهد نجمات وفنانات عربيات حرموا من الأمومة وإنجاب الاطفال...تعرف علي التفاصيل

على الإنسان فى مواقف كثيرة أن يختار بين طريقين والفنانات بالأخص

إذ ان العمل بالفن يسيطر على الإنسان ويأخذ كل وقته فلا يدع مجالا للإنسان ان يفكر فى مسئوليات الحياة الاخرى ومنها الحمل والولادة فيستغنى عن هذه المسئوليات بإرادته ويرجع بعد ذلك نادما حين لاينفع الندم

كوكب الشرق أم كلثوم هي المثال الصارخ لهذا النموذج فقد فضلت الحياة الفنية وعملت لسنوات ولم تفكر في الزواج إلا عندما تجاوزت الخمسين.


من هؤلاء الفنانين نبيلة عبيد واحدة من الفنانات اللاتي ضحين بالأمومة من أجل الفن مع سبق الإصرار، وقالت في أكثر من لقاء تليفزيوني إن الشهرة والأضواء جذبتها وجعلتها تحرص ألا تنجب خوفًا أن تعطلها الأمومة، مما جعلها تبتعد عن ذلك.

وبعد قليل من السنوات أكدت نبيلة أنها ندمت على ذلك، وتمنت أن يكون لها طفل ليؤنس وحدتها


وكذلك الفنانة إلهام شاهين التي تعمدت هي الأخرى ألا تُنجب بحثا عن النجومية والشهرة، ورغم زواجها أكثر من مرة إلا أنها بلا أولاد لوقتنا هذا.


أما ليلى علوي فرغم أن لديها ابنا بالتبني وهو خالد إلا أن زواجها من منصور الجمال بعد الأربعين كان العامل الرئيسي لعدم إنجابها.


كذلك لم تفكر الفنانة لبلبة هي الأخرى في الزواج بعد انفصالها عن الفنان حسن يوسف، الذي لم يستمر زواجهما إلا لسنوات قليلة، ولم تتزوج الفنانة بعده وأخرجت كل طاقاتها الفنية في التمثيل ولم يكتب لها الإنجاب.


أما سعاد حسنى فزواجها لم يسفر عن أي أولاد، ورغم أنها تزوجت لأكثر من مرة إلا أنها لم تنجب ولم يحالفها الحظ لذلك.


جميلة السينما ليلى فوزي هي الأخرى تزوجت ثلاث مرات، ولم تنجب، فبعد وفاة الفنان أنور وجدي، تزوجت من الإعلامي جلال معوض، الذي اعتزلت الفن من أجله.


ورغم أن الراقصة والفنانة تحية كاريوكا تزوجت حوالي 13 مرة، إلا أنها لم تنجب أيضا، وكان دائمًا يكون زواج سريع، يتبعه انفصال بعد شهور قليلة، وربما يكون ذلك هو السبب الرئيسي لعدم إنجابها.


وهناك فنانات أخريات لم ينجبن قهرا، نتيجة لبعض المشاكل الصحية، وفشلت كل محاولاتهن، والتي تكررت لأكثر من مرة، بل وجعلتهن يتخلين عن بعض الأعمال من أجل ذلك، مثلما حدث مع الفنانة يسرا عندما رفضت بطولة فيلم «المصير» رغم توسلات يوسف شاهين، عندما طلب منها الدكتور أن تظل مستلقية على ظهرها.


شاهد باقى الفنانات والتفاصيل الكاملة بالفيديو المرفق






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148583.html

No comments:

Post a Comment