Thursday, October 10, 2013

رحبوا في اختكم (حدي متدلعه) مشتاقتلكم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا خواتي الكويتيتات وكل من في المنتدى

في البدايه


انا عمري 18 سنه وكمان يومين يعني ب 13-10 بصير عمري 19 سنه

من الاردن


انا احب الكويت كتير ما بعرف ليش كل شي فيها بحبه وبحب اهلها كتيير

وحلمي حلمي اسافر لها لكن لساتني طالبه وما بقدر


[

بس الله يحققلي حلمي واسافر على الكويت قولو امين


انا احب الصديقات كتيييييير واتمنى من البنات اللي عمرهم متل عمري يصيروا صديقاتي


طبعا انا ادرس ارشاد نفسي حدي اجتماعيه


واسمي خزامى واكتر اسم احبه اميره


خليني احكي بالكويتي


يا الله شو حابه اكتب بالموضوع اشياء بس تعبانه ان شاء الله تتفاعلوا معي في الموضوع واحكيلكم اكتر عن حالي


وسلام


سبحان الله وبحمده ......... سبحان الله العظيم






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148180.html

No comments:

Post a Comment