Sunday, October 6, 2013

قبل فتره بسيطه كنت بصبغ بالبيت لان عندنا مناسبه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


ان شاء الله بخير ...


قبل فتره بسيطه كنت بصبغ بالبيت لان عندنا مناسبه وابي شي حلو وذرب و احترت منو الصباغ اللي


يسوي لي بعيد عن خبصه الالوان والدفاشه اللي اشوفها بجرايد الاعلانات وبحثت بالنت ومدحو صباغ


كثير اللي مدحوه واثنوا عليه فتجرأت لما شفت المدح كثير عليه ودقيت وجاني وراني شغله


بصراحه ذرب حييييل والاحسن ان عنده امانه بشغله ونظيف يعني صبغ لي غرفتين وصاله وما اثر


بالسيراميك اللي عندي او وصخهم مثل الصباغ اللي قبل سبب بقع بالسيراميك استخدمت معاه كل


شي عشان يروح تنر وكلوركس وفلاش وللحين ماراح


المهم هذرت واجد ... الصباغ خوش ولد محترم وحتى ما يخزخز لا والله شهاده حق اقولها بحقه وهو


غايب ومو من الطماعين ومواعيده كدا مايخلف وقته


ومايضايقج بالفلوس واسعاره حيييييل حلوه مقارنه مع الصباغين الثانيين


فلاني احبكم ياحورياتي حبيت افيدكم اللي بتسكن بيت واللي بتتزوج واللي بتجدد تدق عليه جربوه


وقولو رايكم وبالنهايه الناس اذواق وكل وحده وذوقها


اسمه محمد

رقمه: 60052510






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1147833.html

No comments:

Post a Comment