Saturday, October 26, 2013

طفى نبضي و قلبي حي .. !



يعطيكم العافيه كويتيات ..

انا عندي مشكله وابي رايكم


انا صارلي سنين اعاني من كوابيس و احلام .. بس بالفتره الاخيره زاااااايد و صار عندي صداع نصفي و هالصداع اغلبه مع كوابيس اتخرع ! للعلم طبيا جيكت ماكو شي الحمدلله


و احلامي كلها صراصير و الصراصير معروفين حساد .. و هم في وحده حلمت فيني و من ضمن التفسير انه اقرا على نفسي

وانا ملتزمه بالاذكار يوميا الحمدلله .. و اقرا الرقيه الشرعيه اذا عندي مناسبة


ارد من عرس ينقلب حالي فوق تحت ثاني يوم .. و نفس الشي اذا رديت من السفر !


و صارلي حادث بسبة العين .. وانا كنت حاطه ابالي انه قضاء و قدر بس بعدها في ناس قالولي اني محسوده على شي فيني تعور بالحادث !


و صارتلي موااااااااقف اثبتتللي هالشي


هذا غير التعب من غير سبب طبي و كله مالي خلق و اعصاب و شعري يحت


باختصار مو مترقعه !!


و كلمت شيخ بهالموضوع قالي اقري على نفسج الرقيه و قوليلي شيصير معاج .. اول مره ماركزت عالاعراض اللي ذكرها بس ثاني مره قريت فيها قتله انه حسيت بجسمي حراره و تنميل خفيف بريلي اليسار شوي و يصعد فوق ! و تعب لمن اقرا الرقيه .. يقولي مافيج شي هذا من الحادث !!! شكو الحادث بالرقيه ! اعراض العين و الحسد معروفه ..


بس اللي خلاني اكتب هالموضوع اللي صارلي امس .. قريت اية الكرسي و نمت فجاه ولا احد ينزل راسه و يبوسي على خدي اليسار و لمست الايد و حسيت بكل شي جنه صج !!! اقول بقلبي اختي بايستني شهالحنيه الزايده .. بطلت عيني و لا ماكو احد ! اقول حق اختي انتي بستيني صح؟ اتقولي شكو ابوسج شبي فيج


انا اهني مت من الخرعه .. قلت حق امي و ما اهتمت للموضوع ! اتقول حطي مسك اسود ونامي !! انزين لي متى مو لازم اشوف علاج لهالموضوع تعببببببت ! واتصلت عالشيخ كان اجتهاد مني و لا امي اتقول ماله داعي !!!!


للعلم مو اول مره اتضايق من هالاحلام .. صارلي اكثر من موقف يخرع


اللي اترد و اتفيدني الله يرزقها اللي تتمنى يارب و بميزان حسناتها



التعديل الأخير تم بواسطة bacher a7la ; اليوم الساعة 08:57:57 PM.






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1149190.html

No comments:

Post a Comment