Monday, October 14, 2013

قصتي مع التكيسات وورم الغدة النخامية !!



السلام عليكم

بنات موضوعي طويل ببدا من أول شي

عرسي عقب شهرين يعني ماعندي وقت طويل عشان اعالج ونفسيتي مو مساعدتني كلش


انا من بلغت ودورتي مو منتظمه ماكانت عندي أي أعراض غريبة بس الدورة تتأخر شهرين و3 راجعت دكاترة نسا وقالوا لي عادي بعدين تنتظم وقالوا لي اهم شي النفسية .. نسيت الموضوع


مع الوقت قامت الدورة تتأخر أكثر وصار معاي تساقط شعر فضيع ماتتخيلونه مابقا من شعري شي وقمت أحس بعوار وانتفاخ بصدري واكتئاب شدييييد بدوون سبب راجعت وحللت هرمونات طلع عندي هرمون الحليب حيييل مرتفع وسويت سونار خارجي طلعت عندي تكيسات بس سويت السونار مرتين وكل مرة يقولون لي تكيسات حييل خفيفة ..


راجعت عند دكتور غدد وطلب مني رنين عشان يجيك على الغدة وصرف لي حبوب الدوستنكس قبل مايشوف النتيجة لاني قعدت احن عليه حيل كنت تعبانه قالي هالحبوب ماتضر لما تطلع نتيجة الرنين .. طلعت نتيجة الرنين طلع عندي ورم بالغدة النخامية


بالفترة هذي انا مستمرة على عشبة البردقوش صارلي 6 شهور والحمد لله الدورة عندي صارت منتظمة بفضل الله بس بدون ادوية بس مع العشبة لكن كل دورة احلل هرمرنات مانزل هرمرن الحليب ليما الحين مرتفع


بنات بعرف منو نفس حالتي وتعالجت ؟ العلاج يبيله فترة طويلة ؟


صارلي اسبوع باديه اخذ الحبوب بمعدل نص حبة مرتين بالاسبوع


بنات انا نفسيتي حيل تعبانه ماني عارفه من شنو من زمان مو من الحبوب


منو نفسي وشنو علاقة التكيسات بورم الغدة ؟






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148385.html

No comments:

Post a Comment