Monday, October 21, 2013

عوااااار الدورة الشهرية لي متىىى!!!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله بنات عوار الدوره الشهريه يفرق من

وحده لي وحده


اانا عوار الدوره شي موطبيعي اللي ما اقدر امشي ريولي تتخدر من العوار

ولازم مستشفى و ابر تخفف العوار و مغذي


والكل قال لي عقب الزواج هذااا كللله يروح

ويخف العوار بالتدريج


تزوجت

والعوار اهو اهو

وكل شهر ريلي طاير فيني المستشفى

لدرجة اهله عرفو قام يشوفون كل شهر طايحة وتعبانه

المهم


ردوو قالووولي. عقب اول ياهل بيروح العوار


والحين عندي ولدي الله يحفظه حبيبي عمره 5شهور

الدوره الاولى عقب للنفاس كان عوارها خفيف وايد


بس كل ماله ويزيد

والحين صار نفس قبل .

اليوم ثاني يوم والعوار جايد نفس قبل وريلي قط ولدي عند امي لاني ماقدر اجابله


طبعا العوار بس اول يوم ثاني يوم يبدا يخف

بنات منو نفسي تكفون شتسوون انا مت مت






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148838.html

No comments:

Post a Comment