Wednesday, October 16, 2013

تجربة عملية انفي بإيران



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الان صار لي بالضبط 25 يوم من سويت عمليتي


بصراحة مالقيت افضل من هالمنتدى اني اكتب لكم تجربتي فيه وللعلم انا متاابعة للمنتدى من زمان


سافرت ايران وشفت اكثر من دكتور . بالاخير استقريت على دكتور سروري


اول ماشافني قالي ايش راح يسوي بخشمي من غير مااقول له وش اللي مضايقني


مشكلة خشمي هي °عريض العظمة وعريض الارنبة ونازل شوي °


قرر يصلح كل هالامور وتحدد موعد العملية اليوم التالي ,,


اليوم الثاني صحيت بدري وفطرت بدري وامسكت من الساعه سبعة,,ورحت لمستشفى مهركان

لين ماجا موعد عمليتي الساعه ثنتين الظهر , سويت التحاليل وكل شي وعطوني لبس خاص لبسته


ونزلوني لغرفة العمليات اخر شي كنت اذكره ان دكتور التخدير كان يسولف معاه وعااانوو كثيير


عشان لاقو العروق حقتي يقولو صغيرة خخخخ متعودين على عروق الفارسيات كبيرة


طبعا بنفس ا ليوم كان معاي ثلاث بنات كويتيات يسوون بعد


واستغرب على كثر ماشفت بنات كويتيات يسوون عنده الا ان ولا وحده شفت كاتبة تجربه عنه!!!


الزبدة مادريت الا و انا صاحية من ا لعملية واحس بتعععب وكل شوي اقرب يدي على خشمي والممرض يبعدها عن خشمي


كل ماجيت اقرب يدي مسكين ينقز بسرعه ويوخر يدي هههههه


وكان يحط لي كمادات بثلج على راسي كل شوية


شوي يوم صحصحت كنت ا بي اقوم من ا لسرير , اول م اقمت الا واحس اني ابي استفرغ وانتو بكرامة .. وانصدمت لمن شفت اني جالسة استفرغ كتل دم


كنت جدا خايفة ,, وقالي انسدحي لان كل ماقمت راح يجيني استفراغ ..


ارتحت بسريري وطبعا قضيت يوم كامل بالمستشفى ,, بعد كم ساعه وقف الاستفراغ تماما واحس ان صحتي صارت كويسة


قمت من السرير و انا يادوب امشي للحمام واشوف وجهي بالمراية كانو حاطين جبس ولصقات على كل وجهي تقريبا وانا ا حاول اشوف خشمي لكن م اكان و اضح طبعا من ورا الجبس


جلست لين الصباح وجت الممرضة طلعت القطن ا للي كان داخل الانف وعقمت لي المنطقة


عطتني ورقة بالادوية اللي لازم اخذها و التعليمات الخاصة بالعملية


رجعت فندقنا فندق درويشي و هو ا حسن فندق ممكن تسكنو فيه بمشهد راحة نفسية ونظافة وهدوء


خصوصا الواحد بعد العملية لازم يجلس بمكان نظيف عشان لايجيه بكتيريا ا و التهابات بالجرح


اول يوم للعملية ماكان في وجهي ا ي تورمات او كدمات نهاائيااا


لكن ثاني وثالث يوم بدت تطلع التورمات بوجهي , كانت ايام متعبة جدا جداا جداا


ماتنامي الا وانتي جالسة ا و تنامي على اربع مخدات اقل شي , اهم شي يكون مستوى الراس اعلى من مستوى الصدر بالنوم ,,وتنامي على ظهرك فقطط


بهالايام كنت احس بخمول وكسل مو طبيعي ,, طبعا كنت اظل بالفندق وصاحباتي يطلعو


سادس يوم من عمليتي واللي هو يوم سفري رحت للدكتور وشال لي الجبس وقص اطراف الخيوط وهو يقول خوووبة = جميل بالعربي خخخ


مااعاطني فرصة ابدا اني اشوف خشمي الا دقايق وحط اللصق اللي على خشمي ووراني كيف احطه بعدين بالبيت


ووصاني اخليه لمدة اسبوع وبعدين اشيله ,,,, واحط لصق خفيف مكان العظم كل ماجيت انام لمدة شهرين او ثلاثة عشان يثبت ا لعظم مكانه


حتى بعد اللصق شكل خشمي ماكان باين وكنت ا نتظر اللحظة اللي اشيل فيها اللصق ,المهم بعد ا سبوع جيت اشيلها وهنا انصصصدددمت من ا نفيي مررره متغغغييرر


مابين حلو ومابين مو حلووو ,, مدري يمكن لسه ماتقبلت شكلي


وبكيت ذاك اليوم وضاق صدري شوي وانتحررر ,, خشمي كان مصقول والارنبة مرفوعة وبنفس الوقت وااارررم


طبعا للمعلومية جلدي سميك ودهني ,,, وخشمي كان عريض ومو مرتب ابدا


لكن من ناحية العظم واضح انه صقله بطريقة حلوة وجميلة جدا ..الارنبة لسة متوورمة بشكل مو طبيعي ولسة مااقدر ا تنفس كويس ولااقدر اضحك بابتسامة كاملة لان فوق شفتي واااارررم


لسة بدري اني احكم على ا نفي .. لكن اتوقع ان النتيجة بتطلع جميلة باذن الله


لكن سؤالي يابنات هل الارنبة راح تنزل؟؟؟ هي مو مرتفعة حيل لكن ارتفاعها مخلي الفتحات طالعات خصوصا ان الارنبة صايرة ورامة و كبيرة يعني الشكل بشع مع ا لورم


اتمنى اني افدتكم و أي سؤال انا حاضرة






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148489.html

2 comments:

  1. للحصول علي الشكل الجمالي الأنيق،هنا يجدر التنوية الي ان الغرض من عمليات تجميل الأنف قد يختلف حسب مزاج المريض أو المريضة فهناك من النساء من تحب الشكل المستقيم و هناك من تحب ان يكون فيها دوران خفيف مع رفع المقدمة و كلها خيارات تقع ضمن الحدود الجمالية المتعارف عليها و التي قد تختلف من قناعة انسان إلى أخر

    ReplyDelete
  2. انا عمله العمليه بقاي شهر و الانبه مايله جهت اليمين مع العلم اني كسرت عظمه من الشمال ده طبيعي
    ؟

    ReplyDelete