Tuesday, October 8, 2013

عمليه إزاله الآشفار عند د.أحمد الشاذلي



السلام عليكم عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم

قبل أسبوع أخذت موعد مع دكتور الشهير واللي الكل يعرفه أحمد الشاذلي وكان موجود بعيادة انترناشونال كلينك السالمية قبل كان بالهلال طلع ماسالته ليش المهم بنات بدخل بموضوع علطول أنا صراحة ما خليت شيء ما جربتة للمنطقة الحساسة عندي أغمممج من جسمي وأنا بييضة وأتوقع اللي متابعيني شافوا ولااا شيء نفع معاي وضليت أبحث وأسوي سيرج أبحث مني مناك أسأل لماااا اخترت هالدكتوور بعد ما سمعت وقريت مددددح عليه طبعا هو صحيح دكتور نساء حمل وولادة بس سمعت أنه شاااطر وهم يسوي عمليات تجملية للمنطقة وشغلة فووق الممتاز أخذت رقمة قلت إدق عليه قبل لا أروحله العيادة ودقيت عليه واستفرت منه إذا عنده تبيض للمناطق ألغامجة قالي أي عندي بس ما أقدر أحدد لج إذا بكريمات ولا أشياء ثانية قال لازم نشوف أول قلت إوكي أخذت معاه موعد حطالي إياه بعد يوم من اتصالي له ورحتله طبعا أول ما دخلت له. مد أيدة علم علي أنا نوعي ما اسم بالإيد ما أحب بس حسيت أنه فشلة أرد أيدي المهم سألني أسأله وااااااايد ؤنسيت أقولكم بنات أنا رحتله بخصوص سواد المنطقة وبخصوص الإفرازااات اللي عندي ينزل علي بعض مرات مثل ماي بعد وأنا بنت موو متزوجة كشف علي الدكتور بس المصيبة أنه أول ما شافتني بنات أهني الصدمة قالي أنه عندي الآشفار الصغيرة حييييييل طويلة أنا ويهي تغلب ألوان لأني عارفه هلشي بس ما توقعت الدكتور راح يقولي عنهم قالي هذا لااازم ينشأااال كله لحم زااااايد قالي هو اللي مسبب لج كل هالأفرازات والحكة وهو اللي مسبب لج السواااد من الداخل وحتا وراني أنه عقب ما ينشأل هالجزء الآشفار الصغيرة راح تصير المنطقة وردي وهو يشرح كنت رأاافضة وخائفة من هالسالفة وخصوصا اني بنت قالي شكلها مشمئز و الحجم عندي سميييك مو رقيق أصر أنه أسوووي العملية وقالي أنها ما تأثر على ولااااا شيء وعملية جدا سهلة وبسيطة ومدتها ساعة وبالنسبة للسؤاد قال دام انج استخدمتي كل الكريمات ومافي نتيجة راح أغزج إبرة ميزوثرابي 3 أشهر كل شهر مرة وراح يفتح وراح يفيدج عاد مادري على كلامة إذا فئ وحدة جربتهم تفيدني قالي هالأبر تبيض بس موووو الأبيض لا شوي بس أنه يفتحة قالي نفس الإبرة اللي يغزونها بالويه وسؤالي سونأر للرحم لأنه قلتله في عندي عوار وجذي وتأكد قالي بحطلج موعد بعد أسبوع وتألي قولئلي إذا قررتي تسوين عملية أو لا خلصت دفعت وطلعت وأخذت أدويتي وبعد أسبوع رحتله اللي هو أمس دخلت عالدكتور بنات اللي ما حبيته بالعيادة أنه كل مأاا تدخلين للدكتور يأخذون منج 25 ديننااار ؟!!!!!! وتقولي هذي تعتبر مراجعة أحس أنه عيادة مأاادية وما سكت لما دخلت عالدكتور قلت له لأنه كان بسويلي سونأر مرة ثانية حتا يتأكد قلتله دكتور ترا ميزانيتي ما تسمح لي ادفع للسونار قالي خلاص لا تدفعينه أنا أسويلج إياه وما دفعني إلا عالمراجعة وقالي عن الإفرازات اللي عندي طبيعية ومافي شيء مجرد فظريات بعدها سألني عن العملية قلتله شاورت الأهل وموافقة أعملها عقب شرحلي شنو راح يسويلي وشنو اللي راح ينشأل وقالي أسويها ب 3 مستشفيات رؤيال حياه والسلام والسيف قلتله أخليها بالسلام أدور أرخص مستشفا مافي قلت مأكو إلا السلام خخخخخخ عاد مادري جم سعر الليلة عندهم اللي تعرف تفيدني قالي أقدر أنام بالمستشفا يوم لأني أكون دافعا دافعة نفس شيء إو إذا بطلع بعد العملية أقدر اطلع عادي وخيرني إذا أبي البنج موضعي أو عام قالي الموضعي يوم إبرة بالظهر نفس إبرة الولادة والبنج العام اللي أنتوا عارفينه بنج كامل ما أشوف شيء طبعا حتى الموضعي قالي ما أشوف ولا شيء يحظون حاجز بيني وبين النصف التحتي بس أنا اخترت بنج عاأام أخاف من إبرة ظهر يقولون لازم دكتور شااطر يعطيها وحدد معاي موعد العملية وقالي أي تاريخ تبينها قلت له 26 - 10. ودق عالمستشفى وحجزلي معاهم الموعد وسألتنه عن سعر العملية قالي بس شغل أيدي 700 دينار عاد أنا طلعت عيوووني قلت له دكتور ليش وااأيد هي كلها عملية بس قص أشفار مجرد قص وخياط قالي لا هالعملية دقيقة وووو من هالكلام قلت له وأيد دكتور ما أقدر أسوي إذا جذي قالي خلاص أحطلج موعد قبل العملية عشأن توقعين على أوراق وتدفعين الفلوس واهني نتفق عالسعر. وسألني جم انتي كنتي متوقعة قلت له 400 و 500 بهالحدود وإصلا قريت يسؤونها أقل من جذيئه بعد هذا غير المستشفا جم بياأخذون مني شدعووة المهم وبلنسبة للخياط قالي كلش ما يبين وصغير مو مثل الولادة قالي مثل عمليات شد العين وبسرعة يلتئم وقالي مافي عوار إلا أول يوم شوي لمدة 3 أيام بس وقال أول يوم ما أقدر أمشي ولا أسكر رجولي عشأن لا ئصير احتكاك بالخياط وينزف بس قال جدااا سهلة وهذا اللي طمني وسلامتكم عاد اليوم خواتي وأنا أقرأ سمعت أنه في بعد تجميل للمنطقة من الخاارج وتحسفت اني ما سألته دقيت عليه اليوم وقلت له أبي أغير موعد عمليتي قالي متا تبين قلت له 27 \ 10 ؤقالي مو مشكلة وغيره لي قالي بس اليوم عندج عيل موعد عشأن توقعين الأوراق ومرة وحدة تدفعين وعنده نظام أقصاد واليوم موعدي معاه عالساعة 8 خواتي بسالكم في أحد جرب هذي العملية !! وبقيت أعرف جم أسعار عرف مستشفى السيف وفي موضوع قاعدة إحاتيه بنات شلون عالدوام إدا في دخول مستشفى الدكتور يكتبلي راحة ولا.شنو لأني ماعرف للهمواضيع خصوصا أنه ما عندي ولا مرضية مخلصتهم وسلامتكم أي سءءال تبون أسأله لكم الدكتور أنا حاظرة اليوم راح أروحله وخل أشوف جم يعطيني سعر العملية لأنه شوي هو يبيله مكاسر شوي مادي



via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1147980.html

No comments:

Post a Comment