Friday, October 11, 2013

مصممة ل صور العروس .



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي هلاا منورين قسم بالله )

اول شي ابي اقولهه اني بالمرا مبسوطه اني شاركت هنا

طبعا حبيت اني اشغل وقتي بشي ينفعني ف قلت اسجل وابتدي اللي ابيه من هناا

انا اعشق شي اسمه التصميم ف حبيت اني اشتغل بهالشي منها اسلي نفسي اربح بعد

اولا انا بنت عمري 17 تقريبا احب و اموت بشي اسمه تصميمم من صغري وانا احبه

طبعا زي مو مكتوب بالعنوان عندك صوره لك او لصوره بزواج معين حلوه في شي مخربها وتبين تعدلين عليها ؟ او عندك صوره ودك تزينيها بشي او تكتبين عليها ولا يهمك انا بعدلك اياها

او حتى ودك بتصميم مثلا بطاقه او اهداء او اي شي انا بزين لك اللي تبين

بالنسبه ل صور للعروس انا مستعده وبامانه مني مستحيل اخلي اي احد يشوف الصور برقبتي ليوم القيامهه ’)

كبدايهه رح اصمم لكم ببلاش وان شاء الله القى منكم الدعم الجميييل

باذن باذن الله تلقون اللي يسركم اي سؤال خاص ع الخاص او اذا تبون حسابي بالكيك

ويارب اللي تدعمني وتطلب طلبات تصميم مني يرزقها ربي بالرجل الصالح واللي تبي اطفال يرزقها ربي بالاطفال الحلوييين يارب



via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148220.html

No comments:

Post a Comment