Friday, October 18, 2013

موضوعي عن الخدامة



السلام عليكم

انا فبالي موضوع من جبت ولدي معاي فالغربه وبقولكم ياه


قبل كنت اقول ليش الخدامة تطق الطفل والا تخرعه باشياء مثلا يلا ياك الحرامي نام


او تنغث او تنحاش او تطفر


تبون الصج

ما الووووووووووووووووووووووومها باللي تسويه؟


اهي مو ملزووومه تشقى وتتعب وتربي !!!


تساعد اي

تشتغل اي


بس تقطين الولد عليها وحتى النوم تنومه لا والله زين تسوي بولدج


انا كان عندي خدامه وما انكر ان الخداااااااااااااامه نعمه من الله


لان ما في انسانه راعيه مواجيب ومناسبات و وناسه وكشخه ما تييب خدامه


انا انسانه احب اكشخ احب انام احب اطلع ف احتاج الخدامه


بس ها؟


ماتنوم ولدي لا العصر ولا الليل انا انومه


واذا انا مو قاعده اتغدى انا اغديه


و اخليها تروح تحت و اغلب الوقت فاضيه و ولدي عندي


اذا عندي طلعه ساعتين عطيتها ياه

او عرس


او بيروح تحت تقعد وياه مع ان حمواتي ما يخلونها تمسكه كله عندهم


بس سالفة توكله وتنومه و تطارده لا والله مو ملزووومه حتى لو انها يايه عشان ياهل


انا من ييت الغربه شايله هم الدنيا على قلبي ماتتصورون شكثر صعبه تجابلين طفل 24 ساعه بروحج برووحج صعبه حيل

ولا دقيقة يفارقني وعساه ما يفارقني قولو امين ويحفظه لي


عمره سنه و 8 شهور

مادخلته حضانه ابوه مو راضي يقول ابيج يتربى عندج مو عندهم


علميه الاساسيات وبعدين لاحق عليهم مطولين احنا


المهم يا بنات من بعد ما انام واقعد براحتي بالكويت كنت اقعد 9 اعطيه الخدامه وانام لما 12


الحين اقعد 8 ونص 9 معاه


وتبديل الحفاظه 7 مرات باليوم علي انا

والاكل وااااااي يالاكل تطلع روحي عشان ياكل اطر منه طراره بكل وجباته

غير النوم يعل قلبي عشان ينام الحمدلله يارب ما اتشكى بس هذول العيال دايم الام تشقى وياهم


اللي بوصله لكم ان هذا ولدي حشاشة يوفي ماقدر لازم اعصب يوميا ومرات توصل للطق


ياهل وينرفزني وانا مضغوطة بشغل البيت


والله العظيم يا بنات

مرات تييني حالخ نفسيه اكون متضايقه حيل

وايي ولدي يبجي ويحن بالبجيه حيل حيل تخيلو اصرخ عليه واقول اي اكثر

والله العظيم شفتو فيديوات الخدم اللي يطقون حيل


والله ما ابالغ ان شيطاني يقولي بس ما اقدر ولدي

لان اعصب حيل ونفسيتي تتعب من شي واهو يكمل علي ف ابطها بجيه

ف ما بالكم خدامه مسيحيه مثلا مو ولدها ومالها خلق شي طبيعي بتغثه


يعني حاولو من يوم ورايح

انكم تساعدونها بعيالكم


مثلا اذا فاضيه انتي بدليه

ولا تنومه اهي انتي نوميه


يعني اللي تعتمد عالخدامه وايد وايد خل تتوقع الطق


بس اللي اغلب وقتها ولدها وياها وشوي الخدامة تمسكة مو شوي يعني نص ونص مثلي


ف هذي ما اتوقع بتطقة بتحبه ان شاءالله


العمر هذذا صعب ومتعب جدا


واللي بتقول انا ما اييب خدامه وهذا ولدي وانا اتحمل

لا والله صعبه


انا شعري مرات يتعفس ماعندي وقت امشطة


شغل البيت ماقدر عليه مع ولد جذي


زوووجي ؟ له حق علي


لازم اتفرغ له والخدامة عالاقل باليوم ساعه ساعتين تمسكة تتكشخين لزوجج


حتى السبوح يا بنات بالحسره

بتقولون وين زوجج يساعدج لا حرام اللي فيه كافيه دراسه وحوسه وضغط


بس ادعو ان الله يهدي زوجي وندخله حضانه الكورس الياي

وادعولي ارجع لاهلي بالسلامه

وترى الغربه كربه لا تفكرون ابدا ان امريكا وناسه

والله مو وناسه بالاسبوع يومين عالاقل نبجي دم من الفرقا والضيقة



التعديل الأخير تم بواسطة بنت^كآليفورنيآ ; اليوم الساعة 04:51:15 AM.






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148598.html

No comments:

Post a Comment