Wednesday, August 31, 2016

ديانا حداد :السوشال ميديا خلطت الحابل بالنابل

كشفت النجمة اللبنانية ديانا حداد عن تحضيرها لــ ميني ألبوم جديد سيتم طرحه في الأسواق مطلع العام الجديد , حيث سيحتوي على عدة لهجات عربية مختلفة ,بالإضافة لطرحها أيضاً "ميني " ألبوم آخر بنكهة خليجية بالتزامن مع طرحها للألبوم الأول ,كما وصرحت ديانا عن مشروع " ديو " عربي قادم سيجمعها بأحد الفنانين و "تريو " أجنبي لأول مرة كنوع من التجديد والتنوع ,إضافة الى قيامها بتصوير "كليب" جديد من ألبومها العربي القادم .

وحول نشاطها في مواقع التواصل الإجتماعي قالت : انا من عشاق القراءة وتبادل المعلومات وربما أجد متعتي من خلال "تويتر " حيث سهل علي الكثير من المعرفة وتبادل الأخبار والمشاركة مع فانزاتي بالأمور التي أحبها ,كذلك أنا على تواصل دائم بكل معجبيني من خلال السناب شات الذي قربني إليهم بشكل أكبر .

وأضافت : للأسف بعض هذه المواقع خلقت لنا أشخاصاً تمتعوا بالشهرة بدون سابق إنذار واختلط الحابل بالنابل ,فالشهرة تبنى على اسس صحيحة ذات ركيزة صلبة , فنحن تعبنا واجتهدنا حتى نصل الى ما هو عليه ,أما من أصبح مشهوراً من جيل السوشيال ميديا كان الله في عونه في المحافظة على هذه النجومية .

وعن بعض الجوانب الجديدة التي دخلت الى حياتها مؤخراً علقت : بدأت منذ فترة وجيزة بأخذ دروس تتعلق بعلم الطاقة والتمنية البشرية لأنها تفيدني بنجاحاتي وبعلاقاتي مع الجمهور ومع عائلتي وبناتي بالذات واعبرتها بمثابة إضافة جديدة لمسيرتي .

وحول تواجدها على صعيد الحفلات علقت : انا اعطي مجالاً كبيراً حتى يشتاق الجمهور لفني ولطلتي . حيث انتقي ظهوري دائماً من لقاءات وحفلات خصوصاً مع زحمة الوسط الفني والسوشيال ميديا , بالنسبة إلى الحفلات سيكون لي حفلات قريبة جدا في تركيا ان شاءالله , كما أحييت مؤخرا حفلا بعد غياب دام 4 سنوات في المغرب تحديداً مهرجان موازين فإخترت الظهور الصحيح والتوقيت المناسب مراعاة لمشواري الفني الذي بدأته منذ 19 عاما.



ديانا حداد :السوشال ميديا خلطت الحابل بالنابل

No comments:

Post a Comment