Tuesday, October 29, 2013

الحب ولا الفلوس...اتزوج منو؟



السلام عليكم

انا بنت عمري ثلاثا وعشرين سنه...كنت احب شخص من يوم عمري ثمنتعش..هالشخص مو من نفس مستوى عايلتي...مو عن مستوى بس انه غير يعني...مثل سالفت اصيل و مو اصيل جذي يعني...انا ما انظر حق الامور بهالطريقا يعني عمري ماكان عندي تفرقا و ماكنت اقول الا اخذ شخص من العايله الفلانيه ولا ما اخذ...هاذي نظرت امي و اهلي...انا ابوي مطلق امي و عشت مع امي و زوج امي...وزوج امي مربيني...المهم...الحين انا حبيت هالشخص واهوا وااايد زين و امي تدري بهالشي لانها كانت تحبا وكانت تبي يكون زوجي بس لانما اكتشفت شنو عايلتا رفظت الموضوع...المهم انه اهوا واايد زين وانسان ماعندا سوابق وحبينا بعظ وكبرنا ويا بعظ....وحلم حياتي اني اعيش ويا ونتزوج لانا احنا متفاهمين ومرينا بوايد امور ويا بعظ وعلاقتنا مرت بكل شي...يعني نعرف عيوب بعظ ومقتنعين ببعظ...وهاذا اهم شي انه احنا ندري احنا شنو و مقتنعين ببعظ ونبي نبني حياتنا ويا بعظ...بس امي تحب المظاهر و تبيني اخذ اسم عشان تفتخر جدام الناس...بس انا هاذي مو نظرتي..انا طبعي غير...انا ابي اسره ابي تفاهم ابي ايب عيال يعيشون الشي الي انا ماعشتا الي اهوا ام وابو في بيت واحد...من ناحيت ابوي الصجي انا متاكدا انه راح يوافق على زواجي منه..اي ونسيت اقول انه اختي قبلي كانت ماخذا شخص امي ماكانت راظيا في ف الحين تقولي انا مافرحت فيها ف ابيج انتي تعوظيني...احس بحمل علا سدري..يعني اقعد طول عمري اعنس وانطر الي في بال اهلي ايني وهاذا امل بعيد شوي ف مادري


المهم الحين متقدملي واحد بس ليلحين ماشفته ولا صار شي رسمي..بس اهلي موافقين مبدأين...لانا عندا وظيفا زينا وعندا فلوس...وانا الحمدالله اهلي ماعليهم قاصر واحس اني عشت هالاجواء يعني مو ميتا على الفلوس...بس الكل يقولي اذا خذيتيه الفلوس بتخليج تحبينه وتنسين هذاك...احس اني محتارا...الشخص الي احبا طول عمري انطر اليوم الي اخذا فيه..الحين اتخلا عنه عشان ياني واحد مجرد انه اغنا منه؟؟؟وعشان اهلي يبونا؟؟وانا مالي اختيار...الشخص الي احبا اقدر اخذا بمجرد اني اقول حق ابوي يزوجنا...لانه راح يسال عنه ويعرف انه زين وانسان مؤدب واهله ناس موحافظين و ابوي مو راعي اسامي او مظاهر مو نفس اهلي الي انا معاهم الحين..شنو اسوي؟؟؟استسلم واخذ الي ياني واهلي يبونا؟؟واعيش طول عمري قلبي مع احد ثاني واتحس اني هديتا؟؟ولا اخذ الي احبا وراح اظل بروحي بدون احد؟؟ واذا ماصار نصيب مع هاذا الي ياي هل اقعد انطر احد ثاني ايي واهلي بنقون واحتمال يعدي العمر وانا انطر ولا اخذ الي يحبني واحبه؟؟انا طول عمري حلم حياتي كان اني اتزوج وانا عمري عشرين و يكون عندي عيال وهالحلم راح لاني انطر اهلي يرظون بالي ابي والحين بصير اربع وعشرين وانا انطرهم..بس ابوي موجود ويقدر يزوجني..شسوي؟؟؟وادري انه الام اهم شي..بس انا امي تفشلت من اختي ف تبي تعوظ فيني بس انا شنو ذنبي؟؟






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1149405.html

No comments:

Post a Comment