Monday, October 14, 2013

رواية سَأَظَلُ أُحِبُكَ حتٍىَ لْو طَالَ إِنْتِظَاريْ / بقلمي

السلام عليكم

هذي اول روآيه اطرحهإ ،، وما احلل النقـل إلا بآسمي :* سرور *


وبإذن الله تعجبكم روايتي وفقط اللي ابيه منكم كـ حقوق كآتبه


إنكم تشجعوني وتتفاعلون معي واتقبل انتقاداتكم


×××××××××××××××××××××××××××××


بإحدى احياء الرياض الرآقيه كان المطر قوووي


جالسه بحوش القصر تبكي


دخل شآب وسيييم وله هيبه وشهامه


لقآ بنت عمه كالعآده جالسه تبكي لكن هالمره حزن لها


لآنها ممكن تتضرر من المطر والصوآعق وهي توها طالعه من المستشفى


راح وجلس جنبها


اسامه : شفيك جالسه هنا مو شايفه الاجواء كييف


دانه: اهئ اهئ


اسامه : امي طلعتك من البيت صح ؟


دانه : ا ا اي


اسامه : طيب ادخلي جوا انا اكلمها الحين ..


دانه : لا لاتكلمها راح تعصب عليك


اسامه بعصبيه : مامعها حق تعصب انتي لامتى بتضلين ساكته عن حقك


دانه : مابيها تعصب عليك بسببي الله يخليك لاتكلمها


اسامه : طيب تعالي معاي


دانه بخوف : وين ؟


اسامه مسكها مع يدها وجرها بدون مايتكلم


نروح لجهه ثانيه


لطيفه : ايا الكلب وييين وداها مسوي فييها ولد العم الحنون


ساره باستهزء : هه والله مادري عن ولدك الاثول


لطيفه : انقلعي عن وجهي انتي ماني رايقتلتس


رقت ساره لغرفتها وهي حدها فرحانها تحب تشوف عايلتها متفككين


مسكت جوالها وجلست تكلم صاحبتها


نروح لمدينه ثانيه خارج السعوديـــــــــــــــــه


(( بــــــــــــــــــــــ’’’،ـــآريس ))


جالسه عند شباك غرفتها تتفرج على الناس والاطفال


طق طق طق


بيلسان : poursuivre ( اتفضل )


دخلت الخآدمه :Madame dîner prêt ( سيدتي العشاء جاهز )


بيلسان : Je ne veux rien (( لآ اريد شيئآً ))


الخادمه : Ardjoki Madame Ante patient vous devez manger (( ارجوكي سيدتي انتي مريضه يجب عليكي ان تاكلي ))


بيلسآن بعصبيه : Aahmqa Je ne veux donc rien Venez porte Aqilla (( ياحمقاء قلت لكي لا اريد شيئا هيا اقضبي الباب )


الخادمه انحنت لبيلسان : Excusez-moi, Madame la (( المعذره سيدتي ))


جلست بيلسان تفكر كيف ممكن تحصل ابنتها وهي ما تعرف عنها اي شيء


تبكي بندم وحسسره .


نرجع لارض السعوديه ..


دخلها اسامه لغرفه صغيره كانت موجوده بالحووش


قفل المفتاح


دآنه تطالعه بخوف


كان اسامه يتقدم لها بخطوات بطيئه وهي ترجع لورى


اسامه يضحك بقلبه ((تعجبني هالبنت ))


اخيرا تكلمت دانه : ا ايش ت تبغى


اسامه ناظر فيها بخبث : بغتصبك


دآآنه بشهقه : ا اسامه ت تكفى الله يخليلك اختك ساره خلني بحالي


ابتسم اسامه على برائتها : ههههه امزح معك يادووبه ايش فيكِ صدقتي


طالعت فيه دانه بخوف


استغرب اسامه وقال : اممم شكلك جيعانه بروح اجيبلك شيء


دانه : لا ماني جيعانه


اعطاها اسامه المفتاح وقالها اقفلي الباب بعد ما اطلع علشان ماتجيك امي وتسوي سالفه


وطلع بدون مايسمع ردها


كانت دانه بجد مرهقه وتعبانه ووجهها شاحب لها يومين مانامت ولا اكلت شيء


وقفت ببطئ وقفلت الباب


جلست تتذكر ايام العز اللي كانت عايشتها مع امها وابوها


اااااه الله يرحمكم


ناخذ نبذه عن دانه واسامه


دانه : انسانه متعاطفه وجممييله جدآآ عيونها زرقاء وبشرتها بييييضاء


وشعرها لاخر ظهرها لونه اشقر بالعربي جمالها اوروبي


جسمها زي عارضات الازياء لها خصر نحييل وبارز عمرها 20


اسامه : عيونه عسسسلييه وسمرآوي ششووي لكنه خقق


جسمه رياضي وبالثوب والشماغ يطلع يهبل


عنييد عمره 23 ودايم يحزن على دانه ..


نرجع لـــ ساره الشريره <<


جالسه تكلم صاحبتها هنوف


ساره : ياشششييييخه اكككره هالعائله يجيبون الغثاء


هنوف : ساره لاتقولين كيذا مهما كانوا هذيلا اهلك ..


ساره : انقلعي بس وقوليلي حددتوا الخطووبه ؟؟


هنوف : لآ لسى


ساره : اها الله يتمملك على خيير


هنوف : اميين يارب عقبالك


ساره : هييييييييييييييييه هيييييييييييييه وججعع مابي اتزوج لاتتفاؤلين علي


هنوف : هههه اوكيه سارونه امي تناديني اكلمك بعدين باي


ساره : باي


ساره : شريره وماتحب البشششر اناااانيييييه ومايهمها الا نفسسسها


لكنها ترتاح لصاحبتها هنوف ..


جمالها عادي بشرتها برونز وعيونها مثل عيون اخوها عسليه


عمرها 19


هنوف : طيوبه وعلى نياتها ومتعاطفه مع الناس جمالها بدوي


عيونها سوداء وبيضاء ولاتكحلت تصيير خقققه


عمرها 19 ودايم هي وساره مع بعض ..


*****************


طق طق طق


صحت دانه من افكارها على دقة الباب


قامت وفتحت لاسامه


اسامه : اووه تاخرت علييك


دانه : لآ عادي مشكور


اسامه : العفو


واعطاها الشاورما والعصيير


دانه : اممم اسامه


اسامه : هلـآ


دانه : راح انام هينا


اسامه : اكييد لا راح اكلم امي


دانه بابتسامه : ماني عارفه كيف اردلك جمييلك ياولد عمي


اسامه : ولا يهمك دندوونه يلا الحين اكلي وانا بروح اكلم امي


دانه : اوكيه


طلع اسامه لغرفة امه


لطيفه ( ام اسامه ) تفكر كيف ممكن تعاقب دانه


تدورلها عقاب شديييد


فتح اسامه الباب


اسامه : السلام عليكم يآ أحلى ام بالدنيا


لطيفه : انت حيوان ماتفهم كم مره اقولك قبل لاتدخل استأذن


اسامه باس راس امه : ولآ يهمك يالغاليه اوعدك ماتتكرر


لطيفه : اخلص شتبي ورآي طلعه


اسامه : لـوين ؟؟


لطيفه بحده : اسامه مالك شغل بطلعاتي ودخلاتي اخلص


اسامه : اوكيه يمه حقك علي بس ابي اطلب منك طلب


لطيفه : شنو ؟


اسامه : اااا ييممه دخلي دانه البيت


قامت لطيفه : هالكلبه رايحه تشتكيلك حلللللللللللللللفت ماتدخل لو على رقبتي


اسامه : يمه لاتقولين كيذا مهما كان هذي يتيمه ولازم نتعاطف معاها ولا تنسين انها بنت عمنا


لطيفه : هالشقراء ماتستحق شيء تسوي نفسها طيبه وليه تبغى تتمرد علينا


اسامه : ييمه الله يسعدك ع...


قاطعته لطيفه : اقول اذلف مضيعه وقتي عشانك وعشان الغبيه هذي


طلع اسامه وهو منقهر على اسلوب امه معاه كله سب × سب


وعلى معاملتها السيئه مع دانه ..


_____________________


طبعـإ هذي كـ مقدمه لـ روآيتي


وفيه شخصيات جديده راح نتعرف عليها في البارتات الجآيه :graaam (59):


واذا شفت تفاعلكم راح انزل بارت اطول من كِذآ


للمعلوميه هذي الروايه نزلتها بمنتدى ثاني ولا شفت تفاعل وقلت انزلها هنا


انا بإنتظاركم ... وكل عام وآنتم بخيير






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148391.html

No comments:

Post a Comment