Friday, October 25, 2013

تعبت من صدمات الصديقات



بسم الله الرحمن الرحيم

مادري شقول وشخلي من صدماتي بالصديقات


كنا ثلاث صديقات مافي مثلنا حتى الخوات مو مثل حبنا البعض


الغزو الغاشم الله لا يعيد ايامه ماقدر يفرقنا كنا مع بعض كل مراحل الدراسيه

الابتدائي ومتوسط وصلنا الثانويه وفترقنا بسبب التخصص

وحده دشت أدبي وأنا وصديقتي الثانيه دشينا معهد ديني

وللاسف منيه بدأت تتضح حقيقة كل وحده فينا


الي دشت ادبي تخرجت وكملت بالتجاري وللاسف افسدت اخلاقها

الله يستر عليها حتى يوم نصحناها قالت مو عاجبكم اخلاقي فرقاكم عيد

وفترقنا وضليت انا وصديقتي الثانيه سنين مع بعض وتزوجنا

اهي الله وفقها وانا تعثر زواجي وتطلقت

وللاسف طلاقي كشف مدي ضعف صدقتنا

أول زياره لي ببيتها قالتلي بكل صراحه فلانه لا تزعلين من كلامي

لا تزوريني ببيتي اذا تبين تزوريني تعاليلي ببيت اهلي

ولما سالتها عن السبب قالتلي صراحه خايفه زوجي يحط عينه عليج خصوصاً انا حيل مدحتج له وصاير يسال عنج واجد بعد طلاقج


قلت لها انتي ناسيه زوجج اهو صديق طليقي يعني مستحيل يفكر بطليقة رفيجه ولما يسال عن احوالي لان طلاقي موضوع جديد والكل يسال وهم الكل يبي يعرف نرجع البعض وشنو سبب انفصالنا


المهم اخذت على خاطري ولا دقيت عليها. وهي جنها تتمنى اني اصد عنها ومن يوم ذاك اليوم وهي مارفعت السماعه وسالت عني خصوصاً احنا جيران بيتهم بالحاره الثانيه


بعد كل هالسنين جاني اتصال منها قبل عرسي بيوم الاخت اعرفت اني تزوجت وجايه ترد صدقتنا


ماقدرت اتقبلها بعد كل الي صار


وأنا الحين وحيده مو قادره اكون صداقات






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1149127.html

No comments:

Post a Comment