Friday, October 18, 2013

* .. نصايحكم فديتكم .. عروس تحاتي :(( . . . . . !!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اليوم مادري شفيني حييل احاتي ومتقلبة نفسيتي وشغلي للحين باقي ماخلصته اشياء وايد ودي اسويها العرس باقي عليه 20 يوم باذن الله ادعووولي بالتوفيق والالفه .. بنات بتكلم معاكم بصراحة واليوم بطلع كل اللي بقلبي كاتمته وخايفه .. انا صراحة خاايفه حييل ولاني ما اعرف شيء بالحياة الزوجية كلش كلش حتى رفيجاتي منصدمين مني .. انا صغيره عمري 19 ومادري شنو يصير باول يوم ادري عن غشاء البكاره وهالسوالف لكن مادري شنو المطلووب مني اسويه .. يعني ابي منكم تنصحووني وترشدوني للصحيح ماعندي احد يقولي وامي وخواتي استحي حييل منهم واذا يابوا طاري العرس ينقلب ويهي واقوم من مكاني . .وبعد بنات انا حيل خجوولة وحساسه واي كلمة تأثر فيني ودمعتي كلش مو عزيزة علي علئ اي شيء تطيح .. ( لحد يقول وين كرامتج لانه الدموع والمشاعر عمرها ماكانت تهين كرامة احد) والكل يقول الريال يبي المرة اللي بالها طويل عليه وماتحسس باي كلمة يقولها .. ؟؟ يعني شلوون اعالج نفسي بهالعله !! المههههمم .... بناااات انصحوووني انصحوووني شنو اسوي اول يوم ابي كل وحدة تقص لي قصتهاا باول يوم واللي مثلي عزاابيه يستمعوون ويستفيدوون ..

وابي تقولون لي عن علاقتي في امه وخواته شلوون اتعامل معاهم !! كل شي عن حياة علموني انصحوني وربي محتاجة نصايحكم نفسيتي مادري شفيها صايره ابجي وايد واحاتي

^ انا هذرت عليكم وكلامي نصه مو منطقي لكن والله اللي بقلبي علئ لسااني كل شيء قلته واحس اني ارتحت .. تكفون ريحوني بنصايحكم الله يريحكم دنيا واخره ♥♥♥♥♥






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148603.html

No comments:

Post a Comment