Sunday, October 13, 2013

منو صار لها مثلي؟؟؟!



السلام عليكم

شلونكم شخباركم

عساكم بخير

بنات انا ولدت بعمليه بعد 3ايام طلعت

من المستشفى وانا بلبيت ثاني يوم انفتحت

عمليتي جهه اليمين وكان يصب منها مثل الصديد

رحت راجعت عند دكتوري قالي عادي هذي شحوم

تنزل للعلم ماني متينه وايد بالعكس جسمي زين

المهم قلت له احتاج عمليه او خياط للعلم عمليتي كبس

موخياط تجميلي مسوي لي.. قال لا تتصكر بروحها

وكل يوم اروح العياده وتنظيف وكريمات اكثر من

نوع ودهون لين وقف اللي ينزل الصديد بنات كل

هذا وانا طبعا موشايفه شكل الفتحه كل ماروح

اقول حق زوجي وامي صورو محد يرضى

المهم مابي اطول عليكم تميت اسبوعين كل يوم

تنظيف وتغيير الحين بدا يحطون لي عسل

ب20دينار المهم يقول الدكتور هالعسل بيصكر

الجرح ويلتم ؟؟!استغربت قلت دكتور اخرتها

عمليه ليش ماتسووون لي قال من قال جرحج

بيلتم وبتشوفين بعد كم يوم؟؟!

بنات الجرح صورته وماتتصورون شكله شلون

تقولين حلج مبطل اعوذ بالله من العيون

بغيت اسالكم في احد مر مثل حالتي وتبطلت

عمليتها وبعدها تصكرت بروحها بدون عمليه

وفي وحده مر عليها اللي يصير لي والله

نفسيتي حيل تعبانه حتى ما استانست بالياهل

ولارضعت من التعب وكل يوم بالعياده

ولدت بالمواساه ودكتوري حيان الاحمد

الحين اراجع عنده بالعياده



via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148372.html

No comments:

Post a Comment