Sunday, October 13, 2013

ولادتي



مرحبا بنات

كتبت هالموضوع بناء علا طلبات خواتي العضوات

والسموحه عالتأخيير لان تعرفون انفاس مشغوله

ولادتي 14-9

الساعه 11قمت من نوم وتريقت وقعدت بعديين حسيت ملابسي رطبه جان ركض للحمام >> عزكم الله

ولا ماي ويا دم وادق علا زوجي وجا رحنا المستشفا مادري شنو رحت مشتسفا الجهرا اول قلت عشان اشوف لاني عوشرت اذا ولاده اروح الهادي>>

واروح المستشفا قالو ولاده مايمدييج توصليين لان نبض البيبي راح يضعف اذا تبيين روحي العرف اقرب يالييتني رايحه له بس قلت مابي خفت ابي دكتورتي ماجده تولد بلهادي ودار الشفا

ونروح طياران مستشفا الهادي وصلت والصدمه قالو ماجده مو موجوده مسافره واللي موجود دكتور عندهم وزوجي مايرضا دكتور قال ابي دكتوره وطلبنا نهاوند هاذا كلام رسبشن لما دخلنا عدكتور كلم زوجي الدكتوره ماجده قالت جايه ولغينا دكتوره نهاوند

الموهم عساعه 4دخلوني وضع خذوو تخطيط وحطو طلق صناعي وطلعوني لغرفتي خلووني ولااحد جاني ولاشي وانا بجي وصراخ اطق ريموت عستتر اقول ابي مسكن تقول زين زين واهلي كلهم عندي وانا بجي بجي من الالم يله ساعه 8دخلوني الوضع واختي وامي دشو غرفه الوضع وجت سستر فحصتني قالت 2سانتي عقب نص ساعه فحصتني 3سانتي وحطتلي كمام خدرني ربع ساعه عقب شالته السستر تقول الييبي نام تعطيني ابر تخدر شوي عقب فحصتني قالت 5سانتي بس حاسه قاعده اشوووف في بنات قالولي تنامي تقوميين تكونين والده مراح اولد بلمستشفا بنات ابي مستشفا زيين فييدوني

جان تجي دكتوره ساعه 9صراحه خووش دكتوره بالها طوييل وبس تسولف وتضحك تريحج وخياطتها حلوه اختي ولدت عندها بدار شفا تقول عجييب المستشفا

جان تقولي لي جت الطلوق شدي شده قويه واشد جان بنتي حبيبتي ماسكتها دكتوره وحطتها علابطني جان افقد ماوعييت الا انا بغرفتي واهلي حواليني



via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1148358.html

No comments:

Post a Comment