Sunday, October 27, 2013

يومياتي الرياضيه لثلاث اهداف



السَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكاتُهُ

بسم الله ابدا

بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض

ولا في السماء وهو السميع البصير

اللي تعجبها شي سواء همه او حماس او يومياتي

تذكر الله وتبارك بس تذكير

أول شي عندي ثلاث اهداف :

1). اتخلص من الكرش وتكون ممسوحه ولازقه بظهري .

2). اكنسب لياقه عاليه جداً .

3). اكبر المؤخرة وابرزها .

راح تكون عندي عده تمارين باذن الله

الرياضة اللي راح امارسها .

1). رياضه لشد وتكبير المؤخره عدد 25 مره يومياً

(طريقتها الجلوس عاليدين والرجلين ورفع الرجل للوراء

مع التكرار وهي مفيده حيل للتكبير والرفع والشد وتعطي

جمال وانووثه للجسم )

2).تمارين متعدده للمعده .

من تحديكم عضلاتكم رائع

بالعربي-اقوى تمارين لعضلات البطن 6pack

https://t.co/1OibBZTtrM

طبعا بحاول اسوي منه

3). تمارين للخصر المنحوت بحاول


Yahoo!

وبالنسبه للياقه بشترك في نادي كيرفز باذن الله

كذلك عندي اجهزه وادوات رياضيه ابي استغلها صح

اهني اي وحده حابه تشاركني

اشجعها وتشجعني لخصر منحوت وكرش ممسوح وجسم مشدود

وقوام رشيق ومؤخره كبيره حياااااكم

راح يكون متجدد مع افكار احلى واروع

واحط ادواتي بالمشاركه اليايه واحط طريقتهم

كذلك عندي حبل راح اتدرج فيه الين اوصل رقم مميز

وعندي اطواق بتدرب عليها

راح اشارك يومياً

اتمنى تشجيعكم ومشاركتكم معاي لان الانسان ينجز اكثر

اذا احد معاه ويتشجع بينما اذا كان لوحده يتحبط وينسى

الهدف ويتراخى ويتراجع ولا يلاحظ على نفسه

حياااكم اللي تبي تنضم لي وعندها نفس اهدافي خل تشاركني

وكل يوم نزيد امور ونتطور اكثر






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1149297.html

No comments:

Post a Comment