Friday, November 8, 2013

ابي عمليه تضعف 15 - 20 كيلو ضروووري



السلام عليكم

باختصار انا طولي 158 وزني 75 صارلي سنتين بظبط وانا احاول اضعف ومو قاعد يتحرك وزني الحمدلله مافيني غده واراجع عند دكتور عبدالله المطوع ويتني فتره اشتركت بوجبات لمدة 4 شهور وهم مافادتني واروح نادي تقريبا 4 مرات بالاسبوع وصلت مرحلة اليأس لان صج مليت من الدايت حارمه نفسي من كل شي ولا اشوف نتيجه ..


ابي اسوي اي عمليه تضعف بس مادري شنو الي تصلح لي ادري التكميم وتحويل المسار مايرضون يسوولي بس اكيد في عمليات تصلح للوزن الزايد الشوي ومنو دكتور تنصحوني فيه؟ انا سامعه بجم دكتور بس مادري اكيد في غيرهم

سلمان الصباح برويال حياة

العجمي

الهيفي

الجارالله

الشرف

خالد العنزي


شنو تنصحوني اسوي بعمري لان صج مو قادره اتحمل نفسي وحدي متحبطه الي يشوفني مايقول بطنه بس لما افصخ متني كرشه وزنود حتى قمت استحي من ريلي وعلى فكره انا والده من سنتين سيزيريان






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1149920&goto=newpost

No comments:

Post a Comment