Saturday, November 9, 2013

ابي إغدي زينه رايكم يا الزينات مشاكل جسمي



مرحبا كيف حالكم

ربي يسعدكم ويهنيكم يا عرايس

طبعا هذا يوزر مرت اخوي لوووول



عندي مشاكل بجسمي

وانا وحده ما احب احط شي كسلانه ادري يبلي ضرب

بس ايش اسوي

ملكت قبل شهرين

وما سويت شي الا الان

طبعا يمكن البعض يقول ليه ما مرت اخوك علمتك المستشفى وراحتي وكذا هي من منطقه وانا من منطقه (في مواضيعها القديمه )

المهم

انا حدي صابونه دوف وغسول لوكس مع الليفه حقتها


طبعا عندي وقت اصلح كل ما اكل عليه الدهر

زواجي راح يكون بعد ثلاث سنين

لان الحبيب يدرس ماستر

فالحمد لله فرصه لي

اعدل نفسي تول شي لي علشان اكون أوثقه من نفسي

عمري 22 سنه تقاعده ادرس اداره

بس أعلمكم وكذا هههههههه

راح تشيب رأسكم من مشاكلي ولد مو بنت


اول شي لوني حنطي ابي أوحد جسمي عقب مشاكلي


يدي فيها أثر حرق من الطبخ

كف يدي والمفاصل سود من الشمس

نجي لسيقان ماعمري لبست شي قصير والسبب هم حتى لو لبست لازم البس تحته كيلون

كلها بقع وآثار جروح من زمان من يوم كنت في المتوسط بسبب الموس الله لا يعيد أيامه

الركب واكواع اقولكن كني غاديتن ولد

المناطق ذيك حدث ولا حرج اسمرار

واخر شي ظهري وكتوفي بقع كلها حتى نسيت شكل ظهري الحقيقي

عندي خطوط بيضاء في الأرداف خفيفه بس لاحظت اذا جيت اسوي رياضه تخف واذا تركتها ترجع بس عجوز ما استمر


الشي الزين فيني الحمد لله في شي زين

شعري الحمد لله كل اسبوع حنه

وما أعاني شي

وجهي صافي الحمد لله

غسول كلين اند كلير ماحب الا هو

وكل اسبوع ماسك سدر وليمون وعسل

وكريم غارنيه النهاري واليلي كل مره شكل

مره من اولاي وكذا


رايكم يمديني وأغدي مزيونه

ونسيه الخضر وأشقر وأمهات عيون زرق






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/showthread.php?t=1149941&goto=newpost

No comments:

Post a Comment