Sunday, March 27, 2016

مواطن يكتشف ان زوجته متزوجه من غيره ولديها طفلة!!!!!!!

في واقعة غريبة، فوجئ مواطن بأن زوجته وأم ابنائه متزوجة من رجل اخر، وهي على ذمته ورزقت من الزوج الثاني بطفلة، وذلك خلال فترة انفصالهما عن بعضهما بسبب مشاكل أسرية وقضايا أحوال شخصية منظورة أمام المحاكم ولم يبت فيها الى الآن.

المحامية منتهى المنصور الموكلة عن المواطن المصدوم قالت «لقد تحصلت على مستندات رسمية تفيد قيام زوجة موكلي الوافدة بالزواج من آخر، وإنجاب طفلة منه رغم أنها لا تزال في عصمته»، مضيفة «سأتخذ الإجراءات القانونية كافة في هذا الصدد، وسأتقدم بشكوى رسمية، حيث ان ما ارتكبته المرأة يشكل جريمة الجمع بين الزوجين التي تحمل بين طياتها جريمة الزنا والتزوير في الاوراق الرسمية».

وتابعت ،«كوّن الزوجة الوافدة موجودة داخل بلادها، الا انني سأباشر تلك الإجراءات، وفقاً للقواعد المتبعة داخل هذا البلد، ولن يمنعني بعد المسافة عن الوصول إلى الحصول على حق المواطن مهما تكبدت من وقت وجهد».

وذكرت المنصور ان «زوجة موكلي سبق وان قبض عليها متلبسة في قضية زنا وبمجرد ان تم إخلاء سبيلها على ذمة القضية هربت إلى موطنها الأصلي بعد قيامها بعمل توكيل لوالدها الذي أقام العديد من القضايا ضد موكلي».

وتتلخص الواقعة عندما حصلت المشاكل بين الزوجين، وقامت الزوجة برفع قضايا أحوال شخصية، ومنها مؤخر الصداق الذي تبلغ قيمته خمسة كيلوغرامات ذهب، والتي مازالت متداولة امام المحاكم الكويتية ولم يصدر فيها حكم بات رغم مرور اكثر من سبع سنوات على هروبها خارج البلاد.



مواطن يكتشف ان زوجته متزوجه من غيره ولديها طفلة!!!!!!!

No comments:

Post a Comment