Tuesday, February 28, 2017

استخدامات البيوتي بلندر

إذا كنت من محبات الجمال، فلا شك أنك تمتلكين إسفنجة بيوتي بليندرBeauty Blender أو على الأقل قد تكوني سمعت عن هذه الإسفنجة الشهيرة. إنها الإسفنجة الأولى في العالم التي أخذت شكلا بيضويا وصنعت من مادة سرية فائقة النعومة.
وبمناسبة إطلاق مجموعة Beauty Blender Pro الجديدة، قامت ري آن سيلفا Rea Ann Silva مبتكرة الإسفنجة ومؤسسة شركة بيوتي بليندر بزيارة دبي حيث حدثتنا عن الأسباب وراء إختراع هذه الأداة التي أصبح لا غنى عنها للحصول على مكياج مثالي.
فقالت: “عملت لأعوام عديدة كفنانة مكياج محترفة في التلفزيون وجلسات التصوير. وعند دخول التصوير الرقمي العالي الدقة، أصبحت كل شوائب البشرة وخطوط المكياج واضحة جدا على الشاشة. وكان علينا أن نجد حلا لهذه المشكلة لكي يبدو المكياج طبيعيا وغير مرئي. وعلاوة على ذلك أردت أن أبتكر إسفنجة من الممكن تنظيفها وإستعمالها عدة مرات بطريقة نظيفة وآمنة. في أول المشوار، بدأت بقص الزوايا الحادة لدى الإسفنجة التقليدية ووجدت أن الشكل البيضوي هو الأفضل لوضع كريم الأساس وخافي العيوب بدقة ولكي يندمج تماما مع البشرة. وبعد إطلاقها إلى الأسواق حظينا نجاحا كبيرا، خاصة مع محبي التجميل على مواقع التواصل الإجتماعي، بفضل فعاليتها التي لا مثيل لها. والآن نقدم مجموعة الإسفنجات المحترفة باللون الأسود الذي يسمح لك برؤية المكياج وتحديد الكميات على سطح الإسفنجة.”
وباحت ري آن لنا بأسرار البيوتي البليندر وبإستعمالاته المتعددة. تعرفي عليها معنا وجربيها بنفسك لتتمتعي بنتائج محترفة.

1ـ أولا بللي الإسفنجة لتصبح طرية ومطاطية وحتى لا تمتص كميات كبيرة من كريم الأساس.

2ـ إستخدمي إسفنجة Blotterazzi المسطحة لإمتصاص الزيوت ومنع اللمعان الدهني خلال النهار.

3ـ يمكنك إستعمال البيوتي بليندر لإزالة بقع المكياج ومزيل العرق من الملابس.

4ـ رطبي الإسفنجة ثم إستخدميها لوضع البودرة الحرة لتثبيت المكياج.

5ـ إذا كنت تعانين من البشرة الحساسة، يمكنك إستعمال البيوتي بليندر البيضاء التي تتمتع بنعومة فائقة لوضع مستحضرات العناية ببشرتك.

6ـ يمكنك إستعمال الحجم الأصغر من البيوتي بليندر لوضع أحمر الخدين الكريمي للحصول على نتيجة نضرة وطبيعية.



استخدامات البيوتي بلندر

No comments:

Post a Comment