Tuesday, January 31, 2017

خمس نجوم خارج السباق الرمضاني

نجوم خارج السباق الرمضاني لهذه الأسباب .. أخرهم محمد رمضان




5 نجوم خارج السباق الرمضاني لهذه الأسباب .. أخرهم محمد رمضان نجوم خارج السباق الرمضاني لهذه الأسباب .. أخرهم محمد رمضان معظم النجوم حاليا في حالة انشغال كبير بسبب الاستعداد للموسم الرمضاني 2017 المقبل، الذي يظهرون فيه كل عام بأعمالهم الدرامية المختلفة.

وينتظر الجمهور كل نجومهم المفضلة في رمضان وما الجديد الذي سيتم تقديمه.

وتقريبا بدأت تنكشف قوائم النجوم الذين سيشاركون فى دراما رمضان، وتم الإعلان عن تعاقد عدد كبير منهم مع شركات الإنتاج وآخرون بدأ التصوير بالفعل.

كما أعلن عدد من النجوم عن مشاركتهم في السباق الرمضاني 2017، لكن تراجعوا وانسحبوا من الموسم بسبب عدة أسباب مختلفة.

ويقدم موقع FilFan.com لقراء النجوم الخمسة المنسحبين من الموسم الرمضاني وما أسباب هذا الانسحاب:

1- هيفاء وهبي

انسحبت هيفاء وهبي من الموسم الرمضاني بعد تعاقدها مع شركة "بلاك أند وايت" لصاحبها المنتج ياسر سليم، وكانت الأسباب عدم التزام الشركة المنتجة بمواعيد الإعداد والتحضيرات الخاصة بالمسلسل، التي كان قد تم الاتفاق عليها مسبقا مما يجعل استمرارها في هذا الاتفاق مخاطرة لها وهي لن تقبل أن تخاطر باسمها في عمل غير محسوب أو بوجهة نظر لا تناسبها.

2- محمد هنيدي

كان المقرر أن يشارك محمد هنيدي في رمضان 2017 بمسلسل "أبيه فتحي" لكنه طلب تأجيله لعام 2018 نظرا لانشغاله في الاستعداد لفيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد".

3- عمرو دياب

كان قد أُعلن من فترة كبيرة عن تقديم عمرو دياب لمسلسل تلفزيوني، لكنه تأجل عدة مرات وآخرها هذا العام فبعد الإعلان عن مشاركة عمرو دياب فى دراما رمضان 2017، تأجل من جديد بسبب إنشغاله بالفيلم الجديد الذي سستم طرحه في عيد الأضحى القادم.

4- تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني انسحابه نهائيا من بطولة مسلسل "وعلى رأي المثل" الذي كان سيجمعه مع الممثلة ياسمين عبد العزيز وذلك لكبر حجم المسلسل وضيق الوقت.

وكشف تامر عن أسباب الانسحاب من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكتب "نهاركم عسل بإذن الله للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جداً لتحضيره و لكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان ٢٠١٧ فتم تغير خطة العمل ككل.

5- محمد رمضان

آخر النجوم الذين أعلنوا انسحابهم من الموسم الرمضاني هو الفنان محمد رمضان الذي كان سيشارك بمسلسل "مرزوق وإيتو" وبدء تصوير بعض مشاهدة بالفعل، لكن سيتم التأجيل نظرا لظروف تجنيده حاليا وتأديته للخدمة العسكرية.



خمس نجوم خارج السباق الرمضاني

No comments:

Post a Comment