Monday, January 30, 2017

اهل زوجي بيدمرون حياتي ...ساعدوني

السلام عليكم
انا عضوه جديده وياليت تساعدوني في مشكلتي...
انا متزوجه صار لي سنه و8شهور عندي ولد والحمدالله ..مشكلتي بدات من حملت صار تجيني مضايقات من اهل زوجي خاصه البنات حركات غيره وحسد بدون سبب ..بدايه من اخت زوجي المطلقه اللي وقفت لي مثل العظم لدرجه وصلت لمرحله تلبس وتكشخ وتسأل زوجي وقدامي وشرايك في لبسي وهو يجاوبها بخجل وشاء الله ان تزوجت ومارتحت منها الا قليل وبعدها جات اخته الثانيه الى اليوم معه في خلاف هي ماهي متزوجه تغار لدرجه مو طبيعيه خاصه اذا شافتنا انا وزوجي مستانسين تولع نار حاولت اتجاهلها اكثر من مره بس مافي فايده..اخر شي سوت مشكله طويله عريضه بدون سبب يذكر سمعت حتى الجيران والى يومكم وانا وزوجي في المشاكل وطلبت منه يطلعني بيت لحالي وهو رافض بسبب ضعف ماديته عرضت عليه انا ادفع الايجار ورفض وحماتي الله يصلحها حاطتني في بالها الا تطلقني ..وش اسوي مع هالادميه ياناس..ساعدوني



اهل زوجي بيدمرون حياتي ...ساعدوني

No comments:

Post a Comment